دكتور ما هو الحل ، اتضح ان الحمد لله قلبي سليم لكن تاتيني اضرابات في النبضه حتى عند النوم. فهل تعاطي الكورتيزون كثيرا يسبب مشاكل في القلب لا سمح الله؟

عدد الإجابات: 1
لم تذكري العمر ولا تاريخك الصحي، مع ذلك لا داعي للقلق، ففقد يكون خفقان عابر بسبب إجهاد لكن لا يمكن الجزم بدون فحص طبي سريري وتخطيط كهربي للقلب كون الأسباب كثيرة ومتنوعة
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4