ما هو علاج اللويحات الصفراء وهل خفض الكولسترول سوف يخفيها؟

العمر: 40 سنة
عدد الإجابات: 2
اللويحات الصفراء تظهر خصوصا حول العينين..قد تكون بسبب ارتفاع الكلسترول وقد تتواجد دون ارتفاع الكولسترول. إذا كان السبب هو ارتفاع الكوليسترول فاستخدام الادوية الخافضة قد يخفف منها. وقد يحتاج الشخص لازالتها عن طريق الجراحة التجميلية أو بالليزر وطرق اخرى
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
ينبغي خفضه أولا لضمان عدم عودتها ، وإزالتها تتم وفق مكان وجودها
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4