ما هي أسباب الشعور بوخزات لجهة القلب بعد اجراء عملية فسطرة ووضع دعامتين في القلب ؟؟؟مع العلم ان الشخص عمره 55 عاما و مازال يدخن و يشرب فهوة؟؟؟ أرجو الرد على سؤالي؟؟؟ويأخذ اتينولول 50 مغ و بلافيكس 75 ملغ ولديه سكري و يأخذ جلوكوفاج 850 ملغ و أجريت العملية قبل 7 أشهر

عدد الإجابات: 1
هكذا وخزات يمكن أن تكون بسبب تقلصات في العضلات الوربية التي بين الضلوع، خاصة اذا توافقت مع إجهاد جسدي أو نفسي أو بسبب التعرض لتغير مفاجئ في درجة الحرارة، وبالراحة وتناول بعض المسكنات البسيطة فإنها تتلاشى بسهولة
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4