منذ سنة من ارتفاع الضغط وانا اخذ حبة دواء 5 amlodipin افقد السيطرة على الضغط لمدة اسبوعين سخونة عالية وبرد اصابع وجع اسفل الظهرمن الطرفين وصفلي الدكتور الدواء دون فحوص شاملة

العمر: 28 سنة
عدد الإجابات: 1
لا داعي للقلق، فقد يكون ناجم عن أسباب أخرى خاصة ألسخونة ، والفحص الطبي السريري ضروري للتحقق من خصائص الأعراض وللكشف عن العلامات المرافقة ولاستبعاد أسباب أخرى
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4