السلام عليكم اخي من ثلاته ايام وضغطه منخفض لا يصل اذا ارتفع الا ل ٦٠ وكان ياخذ دوا Glomox500 ارجو افادتي ويعاني من صداع دائم وشكرا لكم

العمر: 30 سنة
عدد الإجابات: 1
لا داعي لقلق لكن ينبغي التحقق من حالته السريرية من قبل الطبيب المشرف على حالته فقد يكون الدواء هو السبب لأن لكل جسم استجابة خاصة على الأدوية وقد يستوجب تغيره أو تقليل جرعته، إن كان هو السبب وإن كان هناك سبب آخر سيتم تحديده من خلال الفحص
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4