نا اعاني من صوت في الاذنين تقريبا بشكل مستمر وبعض الاحيان يخف او يزداد. المشكلة مستمرة معي تقريا اكثر من شهرين. عملت تخطيط سمع وكانت النتيجة جيدة جد METOPROLOL teva 50انا اخذ هذا الدواء من سنة و نصف بشك منتظم يوميا هذا لانه الغدة الدرقية تنتج اقل من اللازم. و اخذ كمان Levaxin . العمر 47 سنة وهذا الدواء الاخير من شهرين و نصف اخذه لتنظيم ضربات القلب حسب الطبيب مع العلم انا ليس عندي مشاكل في القلب و انا شاكك فيه لان العوارض حسب التليمات تقول ان نسبة شخص من بين عشرة الاف يحصل له تينيتوس سنة 1998 حصلي نفس الشى بسبب الاجهاد بس وقتها خف والحمدلله مطولش اكثر من 2-3 اسبوع و تلاشى و الحمدلله

عدد الإجابات: 1
هذا الدواء هو هرمون الغدة الدرقية لتعويض نقص الافراز ولا توجد منه اثار جانبية الا اذا كانت الجرعة غير ملائمة أما بخصوص الطنين الذي تشكو منه يجب عليك مراجعة طبيب الأنف والأذن بشأنه
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4