هل هناك خطورة من ترك دواء ال b_core --Bisoprolol-- لان النبضات القلب تنزل ؟

العمر: 62 سنة
عدد الإجابات: 1
حسب سبب العلاج لان الضغط و النبضات سترتفع حين ايقافه. اذا كان نزول النبضات كبير فممكن تقليل الجرعة بالتنسيق مع الطبيب المعالج
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
عمري ٥٣سنة واعاني من ارتفاع الكوليسترول يبلغ 250وال LDL ١٨٩ والضغط...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-12-16 18:03:39
د.علي عبدالرحيم الابراهيم د.علي عبدالرحيم الابراهيم طب الاسرة
الكوليسترول مرتفع عندك بشكل بسيط والضغط ايضا مرتفع بشكل بسيط مع تغير نمط حياتك بالمشي والحمية الغذائية واخذ العلاج بانتظام امورك سوف تتحسن والبعد عن المشروبات الغازية والاقلال من الدهون والشحوم لان الشعب العراقب يحب اكلة البجي صباحا علي الفطور
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعانى من ضربات القلب سريعه بسبب الانيميا كيفيه ارجعاع انتظام...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2014-06-22 17:32:10
د.نصحى زكى د.نصحى زكى القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية مصر
الانيميا تزيد ضربات القلب لتعويض الجسم عن نقص الهيموجلوبين لا علاج لضربات القلب فى هذة الحالة فقط علاج الأنيميا باشراف الطبيب يمكن شرب الشاى كما يحلو لك ولكن بشرط ان يكون بعد الأكل بساعتين على الأقل.
هل تريد التحدث الى طبيب:
2014-06-17 11:55:47
د.انور سالم العواودة د.انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية لبنان
الخطوة الأولى تتطلب معالجة فقر الدم ، ما دام موجودا سيبقى التسارع، الخطوة الثانية ننصح بتقليل تناول الشاي لا سيما إذا ما كنت تتناول علاج يحتوي على الحديد فهناك دراسات عديدة تشير إلى تقليل إمتصاصه إذا ما تم تناوله قريبا من موعد تناول الشاي
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم يوجد عندي انسدال بالصمام التاجي وهو من الدرجة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-03-17 22:11:21
د.عامر علي بلال حميد د.عامر علي بلال حميد القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية بريطانيا
لااعلم ماذا كانت اعراضك حينئذ ولكن هذة الادوية تعطى في مثل هذه الحالة وخصوصاً اذا كانت الشكوى من ضيق التنفس(يوصف مدرر مثل لازكس) او وعدم انتظام ضربات (يوصف دواء لتقليل النبض مثل بايزوبرولول)،والله اعلم.
هل تريد التحدث الى طبيب:
زوجي عمره 37 وهو مدخن وذهب لدكتور القلب لانه بيجهد من صعود الدرج...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-12-02 12:17:49
د.انور سالم العواودة د.انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية لبنان
لا داعي للقلق لكن العلاج يعتمد على حدة وسبب هذا النوع من النبضات البطسنيه الهاجرة
هل تريد التحدث الى طبيب:
بدأ معي تسارع نبضات القلب بعد شربي ادوية وصفها لي دكتور الاعصاب...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-08-24 17:14:07
د.انور سالم العواودة د.انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية لبنان
ممكن لكن اعلامك لطبيبك يسمح بالتأكد من السبب بشكل أفضل وإن كان ذلك هو السبب سيعدل الجرعة أو يغير الدواء
هل تريد التحدث الى طبيب:
سلام عليكم حكيم لدي متوسط نبضات القلب مرتفعة من 85 حتى 100 في بعض...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-01-05 17:52:53
د.علي عبدالرحيم الابراهيم د.علي عبدالرحيم الابراهيم طب الاسرة
نبضات القلب عندك طبيعية حاول ان تقيس الضغط عندك علي مدار اسبوع
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4