يصبيني الم في الرأس من عند الأصداغ (جوانب الرأس)قبل الدورة الشهريه واضطر لعدم الذها للعمل من شدته وآخذ ملح اشك انه نزول ضغط لان المسكن لا يجدي وقد لاحظت بالفترة الاخيرة زيادة في خفقات القلب هل هذا مرتبط بالدورة الشهرية ام قد يكون عندي ضغط

عدد الإجابات: 1
نعم، الدورة الشهرية في العادة يرافقها أعراض مختلفة تختلف في طبيعتها وحدتها بين فتاة وأخرى خاصة في بدايتها، وإذا كانت مزعجة يمكنك استخدام بعض الأدوية للسيطرة على الأعراض أيام الدور ولكن ذلك ينبغي أن يكون بأشراف طبيبة النسائية
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4