السلام عليكم دكتوري الفاضل انا اعاني من السكري النوع المعتمد على الانسولين منذ 5 سنوات ومتزوجه وليس لدي اطفال وفي الاونه الاخيره يحدث لي فجأة تسارع شديد في دقات القلب مع ضيق في التنفس والم في الصدر عندما اقوم بجهد بسيط واحيانا بدون ان اقوم بأي جهد اصلا رجاءا دكتوري الفاضل هل هذا مؤشر خطير ما الاسباب وما العلاج ؟شكرا لكم واسفه على الاطاله

العمر: 28 سنة
عدد الإجابات: 1
لا داعي للقلق , لكن ينبغي معرفة السبب من خلال اجر اء فحص طبي لأن أسباب التسارع كثيرة منها ما هو قلبي ومنها ما هو غير ذلك, وفي حالتك قد يكون السبب انخفاض مستوى السكر في الدم وبمجرد تعديل جرعة الإنسلوين ستتلاشى الحالة
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4