&alertانا امراة 56سنةاعاني من رجفان اذيني واخذاسوبتين 80ثلاث مرات يومياواسبرين اطفال حبةواحدةيومياوزكور 10 حبة يوميا واشعر برجفان بالصدر وعدم انتظام دقات القلب مع العلم بان دقات القلب تصل الى 85/90دقة بالدقيقة وكانت كل شهرين تحصل مرة واحدة والان تحصل بالاسبوع تقريبا مرتان هل لذلك خطورةوهل عملية الكي ضروري؟وتقرير المشفى كل الاتي فأرجو إفادتي بعد قراءة هذه التفاصيل Diagnoses: 1hypertension 2Recurrent Supra Ventricular Tachycardia Brief History this patient 56year_old Syrian female patient with the above mentioned diagnosis has been following regularly in our Cardio OPD clinic and was lastly seen on 14-11-2010 she was asymptomatic and advised for EP study and RFA On examination: fully conscious,oriented. vital signs.BP135/80mmHg Pulse:80/min.irregular SPO2:96%(RA) CVS:S1+S2+O Chest:clear Abdomen:soft and lax, no organomegaly CNS:NORMAL Current medication:1 T.Verapamil80mg PO OD 2 T:Zocor 10mg PO OD

عدد الإجابات: 1
هذه الحالة لا تُشكل أي خطورة وتتطلب فقط الاستمرار على العلاج
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4