1 اجابات
2015-11-04
اختي الفاضله يجب تاخدي علاجك الموصوف لعلاج ارتفاع نسبة الدهون مع ممارسة الرياضه واتباع نظام غذائي صحي وعمل تحليل لقياس نسبة الدهون بالدم كل 6 شهر
1 اجابات
2016-01-21
لم تذكر العمر ولا التاريخ الصحي، مع ذلك لا داعي للقلق فقد يكون تقلص عضلي بسبب اجهاد جسدي أو نفسي، والفحص الطبي يمكن أن يؤكد ذلك ويستبعد الأسباب الأخرى
1 اجابات
2016-01-28
لا داعي للقلق، فكثير من هذه الخفقانات تكون عابرة وغير مهمة، لكن من الضروري أولا معرفة نوعها والتأكد من سببها من خلال الفحص الطبي السريري وتخطيط القلب
1 اجابات
2016-02-02
أختي الفاضله من الوارد جدا ان الاعياء والارتعاش نتيجة خفقان القلب نتيجة تسارع ضربات القلب او عدم انتظامها في وقت ظهور هذه الاعراض وهذا الشكوي تحتاج زيارة عياده...
1 اجابات
2016-05-07
من كلامك يبدو انه تفلص عضلي ليس أكثر ولا يستوجب القلق خاصة ان الفحص الطبي كان سليما
1 اجابات
2016-07-23
انخفاض الضغط من الدواء وارد ولكن ايضا ممكن بسبب ضعف عضلة القلب تحتاج الى تقييم سريري من طبيب القلب مع تقييم الأعراض اذا وجدت و تعديل الجرعة ادا استدعى الامر
1 اجابات
2017-01-03
1 2 4