1 اجابات
2011-09-06
الجرعة التي تتناولها لا تُسبب أي ضرر ، لكن ينبغي أن تبقى على تواصل مع طبيبك لكي يتمكن من رصد أي أثر أو تغير لأن أي دواء مهما كان نوعه خاصة التي تؤخذ لفترات طويلة تحتاج...
1 اجابات
2012-03-08
لا بد من معرفة التشخيص فهل ذلك ناجم عن فشل قلبي بسبب خلل صمامي أو مرض في نفس العضلة القلبية أو هناك سبب آخر وعلى ضوء النتيجة سيكون السلوك الطبي الأمثل
1 اجابات
2012-03-23
من الصعب تقيمه إلا بعد الفحص الطبي وبعد معرفة السبب كون أسبابه كثيرة منها ما هو متعلق بالجهز العصبي والهيكلي والدموي وغير ذلك
1 اجابات
2014-10-30
1 اجابات
2013-09-06
لا داعي للقلق ولكن ينبغير إعلام طبيك فور الشعور بها لا سيما عند حقن البنسلين لرصد إن كان هناك علامات أخرى قد تشير إلى تحسس وإن كان لا يوجد أي عرض ولا علامة أخرى فقد...
1 اجابات
2015-05-27
لا داعي للقلق ولكن ينبغي التحقق من نوع وخصائص وسبب الخفقان وعلى ضوء ذلك سيتم اتخاذ السلوك الطبي الأمثل، فلكل حالة خصوصية فهناك ما لاتستوجب أي علاج وأخرى لا بد من...
1 اجابات
2016-01-06
هناك أسباب كثيره منها منها ماهو قلبي او عضلي او هيكلي او رئوي او ارتجاع مرئ أو التهاب جدار المعده وغيرها من الأسباب ولمعرفة السبب ينبغي معرفة خصائصه والأعراض...
1 2 4