1 اجابات
2012-12-24
لا داعي للقلق, لكن عللى الأغلب أن هذه الأعراض مرتبطة بالدسك وهذا يتطلب متابعة مع أخصائي العظام
1 اجابات
2015-02-02
هذا يعتمد على نوع التسارع وسببه وغالبا كافة الأدوية التي تحتوي على المحفزات كالأدرينالين ومشتقاته ومثيلاته
1 اجابات
2015-09-02
هكذا أعراض تتطلب اجراء فحص طبي أولا للوقوف على تفاصيل أكثر، لأن أسبابها كثيرة والعلامات السريرية المرافقة التي قد يجدها الطبيب لديك عند الفحص تساعد في التشخيص
1 اجابات
2015-12-08
اخي الفاضل هذا يعتمد علي عده أمور اولها طبيعة تباطؤ ضربات القلب من خلال رسم القلب المبدئي وثانيا وجود أعراض مرافقه له مثل الدوخه والاغماء او الم بالصدر وثالثا السبب...
1 اجابات
2014-05-23
لا بد من فحص الطبي مباشر للكشف عن العلامات السريرية المرافقة والتي يمكن من خلالها تحديد إن كان التسارع هو السبب أو أن هناك سبب قصبي أو رئوي
1 اجابات
2015-10-07
لا داعي للقلق لكن مع أن الإجهاد النفسي أو التوتر كاف لحدوث هكذا أعراض إلا أنه ينبغي التأكد من نوع الألم وخصائصه من خلال فحص سريري وعلى ضوء نوعه سيتم تحديد السلوك...
1 اجابات
2016-10-19
لا داعي للقلق، لكن ينبغي التحقق من خصائص هذه الأعراض والكشف عن العلامات السريرية المرافقة والتأكد من سلامة الصمام الأبهري من خلال فحص طبي سريري أولا
1 2 4