1 اجابات
2013-08-16
هناك الكثير من الأدوية التي تتداخل مع الورفرين وأهمها الميترونيدازول والمضادات الحيوية الواسعة الطيف وفيتامين K1 والبلافيكس (كلوبيدوقرل) والأسبرين وغيرها
1 اجابات
2015-11-22
غالبا ما يكون طبيعي خاصة إذا ما كان الشخص نحيف ، مع ذلك ينبغي التأكد أولا من خصائصه من خلال فحص طبي سريري لأنه في بعض الأحيان يكون ناجم عن أسباب مرضية وعائية
1 اجابات
2012-02-05
الليزينوبريل لا يستخدم فقط لعلاج فرط ضغط الدم وإنما له استخدامات كثيرة وفي حالتك يمكن أن يفيد في تقليل الدم الراجع أو من التيار العكسي الناجم عن خلل الصمام أو توسعه
1 اجابات
2014-04-12
ينبغي أولاً اجراء فحص طبي للكشف عن أي علامة سريرية مرافقة للتحقق من طبيعتها ومن ثم سببها
2 اجابات
2015-06-21
1 اجابات
2016-01-05
ربما كنت تقصد تمدد الشريان الأبهر (Aortic aneurysm) لأنه لا يوجد ما يسمى ب (تضخم الصمام الأبهر) وخطة العلاج هي: 1) لابد من احكام السيطرة على ضغط الدم وهناك أفضلية للأدوية التي...
1 اجابات
2016-08-23
في عمرك على الأغلب الالم عضلي و ليس له علاقة بالقلب و أكن انصح بمراجعة الطبيب اذا اسمرت الأعراض
1 2 4