1 اجابات
2015-06-11
الادرنالين قد يسبب تصاعد ضربات القلب وجميع انواع التسارع لكنة يعطى اصلا للمريض الذي لدية توقف القلب !!
1 اجابات
2015-08-22
الاحتمال الأكبر أن يكون هناك أسباب أخرى للغثيان والاستفراغ، أما علاج الكوليستيرول فهو يتضمن حمية ورياضة وعلاج دوائي وتغير نمط الحياة اليومية وغير ذلك وفق نوع...
1 اجابات
2016-01-20
ارتخاء الصمام الميترالي الموجود عندك بسيط واحيانا لايعطي اعراض وضربات القلب الطبيعي من 80 الي 100 راجع طبيبك لصرف علاج بسيط لتسارع النبضات
1 اجابات
2016-02-27
لا داعي للقلق لكن هذا يتطلب استبعاد ارتفاع التوتر الشرياني الئوي من قبل أخصائي القلب الذي يتابع حالتك
2 اجابات
2016-05-26
قد يكون منشأ الالم عصبي او هيكلي. ممكن تناول مسكن بسيط لعدة ايام كالبانادول او البروفين مع الراحه وفي حال عدم التحسن مراجعة الطبيب مجدداً لاعادة الفحص
1 اجابات
2016-07-22
في هذا العمر غالبا ما يكون السبب متعلق بفقر الدم ليس أكثر، لكن لا يمكن الجزم إلا من خلال الفحص الطبي السريري وهو أيضا ضروري لاستبعاد أي سبب آخر من خلال التحقق من...
1 2 4