1 اجابات
2013-12-16
لا داعي للقلق لكن ينبغي اجراء فحص طبي للكشف عن أي علامة سريرية مرافقة لبيان إن كان السبب وعائي أو انعكاس لضغط في مكان ما في الرقبة أو مفصل الكتف
1 اجابات
2015-06-11
الادرنالين قد يسبب تصاعد ضربات القلب وجميع انواع التسارع لكنة يعطى اصلا للمريض الذي لدية توقف القلب !!
1 اجابات
2015-08-22
الاحتمال الأكبر أن يكون هناك أسباب أخرى للغثيان والاستفراغ، أما علاج الكوليستيرول فهو يتضمن حمية ورياضة وعلاج دوائي وتغير نمط الحياة اليومية وغير ذلك وفق نوع...
1 اجابات
2016-01-20
ارتخاء الصمام الميترالي الموجود عندك بسيط واحيانا لايعطي اعراض وضربات القلب الطبيعي من 80 الي 100 راجع طبيبك لصرف علاج بسيط لتسارع النبضات
1 اجابات
2016-02-27
لا داعي للقلق لكن هذا يتطلب استبعاد ارتفاع التوتر الشرياني الئوي من قبل أخصائي القلب الذي يتابع حالتك
2 اجابات
2016-05-26
قد يكون منشأ الالم عصبي او هيكلي. ممكن تناول مسكن بسيط لعدة ايام كالبانادول او البروفين مع الراحه وفي حال عدم التحسن مراجعة الطبيب مجدداً لاعادة الفحص
1 2 4