1 اجابات
2015-01-09
لا داعي للقلق ولكن ينبغي معاودة طبيبك المعالج للتأكد من أن هذا الارتفاع ليس على علاقة باللوليب، ومن ثم ينبغي تعديل الجرعة أو تبديله
2 اجابات
2015-01-14
لا \داعي للقلق فقد تكون بسبب تقلصات عضلية وربية التي بين الضلوع تنجم عادة عن إجهاد وللتحقق من ذلك ولاستبعاد أسباب أخرى ينبغي معاودة طبيبك
1 اجابات
2015-10-31
من كلامك يتضح أنه ناجم عن تقلص عضلي ليس أكثر وبالراحة وبعض المسكنات البسيطة سيزول تدريجيا، لكن لا يمكن الجزم دون فحص طبي سريري أولا للتأكد ولاستبعاد أسباب أخرى...
2 اجابات
2015-11-19
أختي الفاضله هون عليكي ورجاءا للهدوء وعدم القلق والتوتر وكفي قراءه في الامراض واسقاطها علي نفسك لان هذا الخوف والقلق مع الهلع سيؤثر علي حياتك و دراستك وعملك
1 اجابات
2015-12-26
1 اجابات
2015-12-30
هذه اعراض قلق وتوتر من الخوف من مواجهة الجمهور وتزول مع الهدوء والتعود علي الامر مع كثره التحدث امام الجمع من زميلاتك ودراسه البحث جيدا وعمل بروفه له قبل تقديمه
1 اجابات
2016-01-18
ليس بالضرورة فكل ألم في هذه المنطقة لا يعني أن مصدره القلب، فهناك انسجة كثيرة جلدية وعضلية هيكلية وغيرها يمكن أن تسبب ألم ولمعرفة السبب بدقة لا بد من فحص طبي سريري...
1 اجابات
2016-02-14
1 اجابات
2016-03-07
الرجاء مراجعة طبيب القلب للفحص وإجراء فحوصات مع مناقشتك في الشكوي والأعراض المصاحبة الالم لمعرفة سببه وتركيب جهاز هولتر لمراقبة ضربات القلب خلال ٢٤ لمعرفة سرعتها...
1 2 4