1 اجابات
2010-02-14
لا داعي للقلق ولكن ننصح باجراء فحص طبي سريري والذي من خلاله يتحدد ان كان ناجم عن خلل عضوي يستوجب اجراء فحوصات أخرى مثل الإيكو والأشعة أو غيرها
1 اجابات
2012-04-23
كل ما عو مطلوب الالتزام بالعلاج الذي وصف لك بعد العملية والمحافظة على الحمية الغذائية وعلى نمط الحياة الذي يتناسب مع حالتك وفق ارشادات الطبيب المعالج خاصة التخلص...
1 اجابات
2013-12-23
لا داعي للقلق ولكن من كلامك يتضح أنه بسبب شد عضلي ولكن من المهم معرفة التاريخ المرضي ونتائج الفحص الطبي السريري للتأكد من ذلك
1 اجابات
2014-12-14
ينبغي تحديد نمط الارتفاع في الكوليستيرول وسببه ومعرفة تفاصيل أكثر عن حالتك الصحية لاأن كل حالة لها معالجة خاصة حتى يتم الوصول الى نتيجة مرضية
1 اجابات
2015-02-25
لا يوجد دواء بدون أضرار جانبية والأسبرين قد يخرش المعدة ويودي الى نزيف أحياناً ، اذا لم تكن تعاني من ذبحة صدرية او جلطة قلبية فلا انصح بتناوله باستمرار، والله اعلم.
1 اجابات
2015-08-15
هذه يحددها أخصائي العيون وفق نوع الشريان المصاب ونسبة الإنسداد مع معالجة الخلل الشحمي البروتيني المرافق
1 2 4