1 اجابات
2012-10-02
أولاً عدم تناوله مرة أخرى كونه سبب له حساسية, ثانياً ينبغي معاودة طبيبه للتأكد من محدودية ردة الفعل الأرجية وإن كان هناك ضرورة لإستخدام مضاد للحساسية أم لا
1 اجابات
2014-04-17
أولا: مراجعة اختصاصى امراض القلب ثانيا: التخسيس عند طبيب متخصص حيث ان مؤشر التمثيل الغذائي القاعدي BMI عندك 35% عالى جدا أكثر من 25% زيادة (سمنة مرضية).
1 اجابات
2014-10-13
1 اجابات
2015-08-30
هذا تقلص عضلي بالراحة وبالمسكنات سيزول تدريجيا، لكن ننصح بفحص طبي لاستبعاد التهاب في مفصل الكتف
1 اجابات
2015-11-21
من كلامك يتضح أنه ناجم عن تقلص عضلي ليس أكثر وبالراحة وبعض المسكنات البسيطة سيزول تدريجيا، لكن لا يمكن الجزم دون فحص طبي سريري أولا للتأكد ولاستبعاد أسباب أخرى...
1 اجابات
2015-12-05
اختي الفاضله بالتاكيد ان الالم و القلق والتوتر والانفعالات تؤثر علي عدد ضربات القلب للانسان فرجاءا الهدوء وعلاج المشكله التي تسبب عصبية المزاج
1 اجابات
2016-01-23
لا داعي للقلق ، لكن الفحص الطبي السريري أولا للتحقق من خصائص الأم وللكشف عن العلامات المرافقة للوصول إلى التشخيص الدقيق، كون هكذا أعراض أسبابها كثيرة وفي أولها...
1 اجابات
2016-03-30
سبق أن أوضحنا بأنه توسع وعائي يتم اكتشافهبطريقةعابرة أثنا القسطرة لمرضى لديهم غالبا تصلب عصيدي أو تضيق شرياني تاجي وعلاجه يتطلب تأمين تروية للمنطقة المتضررة خاصة...
1 2 4