Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2012-02-15
طاقم الطبي
طاقم الطبي طاقم الطبي
الدهن الثلاثي في الدم لديه مرتفع ويتطلب علاج وينبغي أن يعرف سبب هذا الارتفاع وعادة ما يكون أما بسبب تناول مفرط للغذاء الذي يحتوي على الدهون. أو بسبب خلل ما يزيد من...
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2015-11-26
د. انور سالم العواودة
د. انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
عند بعض الحالات نعم يمكن ان يسبب تأثيرات جانبية، ولكن الأرجح أن تكون بسبب تقلصات عضلية وللتأكد ننصح بمعاودة طبيبك
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-05-07
د. السيد أحمد السيد البتانوني
د. السيد أحمد السيد البتانوني العناية الحثيثة
هناك احتمالين لهذه الحاله اما ان تكون التهاب بالجلد او تخثر بأورده الساق لذلك يجب عمل اشعه علي الساق(دوبلر) في اسرع وقت لمعرفه مدي انتشار التجلطات بالساق و ايضا عمل...
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2014-05-10
د. انور سالم العواودة
د. انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2015-03-14
د. عامر علي بلال حميد
د. عامر علي بلال حميد القلب والاوعية الدموية
على الأغلب السبب هو هضمي ولكن اذا استمر الالم ولم يذهب مع مضادات الحموضة وتقليل حجم الوجبات الغذائية ينبغي التأكد من سلامة القلب بعمل فحص الإجهاد القلبي او مفراس...
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-05-22
د. انور سالم العواودة
د. انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
التفريق يصعب على غير الكادر الطبي، لأن في كلاهما أحيانا لا توجد أعراض ،/وفي قسم من المرضى الذين لديهم أعراض تكون متشابهة أحيانا، ولكن أي عرض كان ينبغي أن يرافقه قياس...
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2017-01-31
د. انور سالم العواودة
د. انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2017-05-26
Altibbi Login Key 1 2 4