Altibbi Answer count icon
3 اجابات
Altibbi time icon
2015-01-07
د. انور سالم العواودة
د. انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
لا داعي للقلق ولكن ينبغي التأكد من طبيعة الحالة إن كانت مجرد بسبب عدم لياقة بدنية أم أن هناك سبب مرضي وعائي قلبية أو تنفسي أو غير ذلك
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2015-03-18
د. عامر علي بلال حميد
د. عامر علي بلال حميد القلب والاوعية الدموية
لايوجد دواء بدون تاثيرات جانبية مثل الام العضلات وتأثر إنزيمات الكبدنادراً عند استخدام مثل هذه الادوية
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2015-08-09
د. انور سالم العواودة
د. انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
لا ليس بالضرورة وعلى الأغلب أن يكون عضلي هيكلي خاصة إذا لا يوجد لديك تاريخ مرضي أو عوامل اختطار والفحص الطبي يسمح بتحديد خصائصه وسببه بشكل أدق
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2015-10-13
د. انور سالم العواودة
د. انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2015-10-16
د. انور سالم العواودة
د. انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
من كلامك يتضح أنه شد عضلي، لكن لا يمكن الجزم بدون فحص طبي سريري أولا للكشف عن العلامات المرافقة واستبعاد أسباب أخرى كثيرة محتملة
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2015-11-02
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-02-06
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-02-20
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-04-17
د. انور سالم العواودة
د. انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
من كلامك ينبغي التحقق من سلامة الفقرات العنقية أولا، مع أننا لا نعرف تاريخك الصحي، والفحص الطبي السريري ضروري لتحديد خصائص الألم والأعراض والعلامات المرافقة
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-05-09
Altibbi Login Key 1 2 4