1 اجابات
2011-02-05
نعم هذا مستوى يُعتبر مرتفع يستوجب تحديد السبب ونمط الارتفاع ومن ثم تحديد السلوك الأمثل لعلاجه
1 اجابات
2015-07-02
1 اجابات
2015-08-23
لا داعي للقلق لكن من الضروري معرفة خصائص الأعراض والعلامات السريرية المرافقة التي لديها من خلال فحص طبي كون الأسباب كثيرة وفي مقدمتها ينبغي التأكد من سلامة...
1 اجابات
2015-10-11
قد تكون تقلصات عضلية بسبب إجهاد ولا تستوجب القلق، لكن من الأفضل اجراء فحص طبي سريري وتخطيط كهربي للقلب للتأكد ولاستبعاد خفقان أو تسارع قلبي مصاحب
1 اجابات
2016-02-16
لم تذكر عمرها ولا تاريخها الصحي ولا أسباب حدوث الجلطة لديها، مع ذلك لا داعي للقلق فبالمتابعة الطبية الصحيحة والعلاج الطبيعي المستمر ستستعيد صحتها تدريجيا
1 اجابات
2016-12-06
لا، فهذا الدواء لا يستعمل لعلاج ارتفاع ضغط الدم، بعض الأدوية يمكن أن تسبب انخفاضاً في ضغط الدم كنوع من الآثار الجانبية، ولكنها لا تستخدم بالأساس لهذا الغرض.
1 اجابات
2017-02-07
لا نعرف التاريخ الصحي والفحص الطبي ضروري للتحقق من خصائص الأعراض والعلامات السريرية المرافقة لها، كون الأسباب المحتملة كثيرة تنفسية وقلبية وعدوائية والتهابية...
1 2 4