1 اجابات
2014-04-06
لا داعي للقلق لكن ننصح بتوقيفه ومعاودة طبيبك لمعرفة التأكد من مصدر الدم وسببه هل هو من الأسبرين أو أن هناك سبب آخر توافق حدوثه
1 اجابات
2015-07-21
هكذا أعراض غالبا ما تكون بسبب تقلصات عضلية ليس أكثر وبالراحة والمسكنات يمكن أن تتلاشى تدريجيا، ولكن قبل كل شيء ينبغي التأكد من ذلك واستبعاد أسباب أخرى كثيرة من خلال...
1 اجابات
2015-08-06
نعم هناك دراسات أشارت إلى تأثيرات سلبية كثيرة حيث تزيد من سرعة انقسام الخلايا ومن حدوث السرطنات خاصة إذا لم تراعى شروط الاستخدام
1 اجابات
2015-10-19
هذه الأعراض غالبا تنتج عن التوتر والشد العصبي مع توهم الاصابة بأمراض القلب وتسمى (cardiac neurosis) ولكن يجب عمل رسم قلب لمزيد من الاطمئنان
1 اجابات
2015-10-21
ليس كل ألم صدري في منطقة القلب يكون مصدره القلب، فهناك الكثير من الأسباب ولا يمكن تحديد طبيعتها بدقة دون معرفة خصائص الألم والأعراض المرافقة والعلامات السريرية...
1 اجابات
2015-12-09
1 اجابات
2016-09-13
عندك أعراض لتضيق الشرايين و القسطرة هي التي تحدد درجة التضيق و اذا كان هناك داعي لتوسيع الشرايين يعتمد على درجة التضيق، الاعراض و نتيجة اختبار الجري
1 2 4