1 اجابات
2014-01-22
لا نعرف عمرك ولا تاريخك الصحي, وقد يكون الأمر ناجم عن إفراط في الطعام أو بسبب بذل مجهود بعد الطعام مباشرة
1 اجابات
2015-06-28
ليس بالضرورة أن يكون هو السبب خاصة أنك لا تشكو من أعراض جانبية أثناء تناوله وللتحقق من السبب ينبغي معرفة خصائص الألم والعلامات السريرية المرافقة
1 اجابات
2015-06-30
مده النخزه ووصفها وتكرار حدوثها وتاثيرها على الحركه اليوميه غالبا التدخين والتهابات الصدر هم اول المتهمين
1 اجابات
2015-07-03
ننصح بمعاودة أخصائي قلبية واستكمال الفحوصات الطبية لمعرفة إن كان هناك ارتجاع صمامي مهم والحالة الوظيفية لتجاويف القلب وبناء على ذلك سيتم وضع خطة علاجية تخلصك من كل...
1 اجابات
2016-01-01
أختي الفاضله دواء الكوردارون هو منظم لضربات القلب لايتم تناوله الا باستشاره طبيب قلب ولا ينصح بتغيير جرعته او ايقاف تناول الا بعد استشارة الطبيب المعالج والمطلع...
1 اجابات
2016-09-06
لم تذكر العمر ولا التاريخ الصحي، مع ذلك من كلامك يبدو ان هذه الأعراض ناجمة عن أسباب عضلية هيكلية ولا علاقة للقلب بها، والفحص الطبي السريري يمكن أن يؤكد ذلك ويستبعد...
1 2 4