Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2012-02-12
طاقم الطبي
طاقم الطبي طاقم الطبي
لا داعي للقلق ولكن ينبغي إعلا م الطبيب المعالج لإعادة النظر في جرعة الكونكور فقد تكون من آثاره الجانبية حيث بعض المرضى يحدث لديهم اضطرابات من هذا القبيل
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2015-06-16
د. أسمر محمد رمضان
د. أسمر محمد رمضان القلب والاوعية الدموية
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2015-07-21
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-04-08
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-05-08
د. انور سالم العواودة
د. انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
لا داعي للقلق، لكن لا يمكن معرفة السبب بدون الوقوف على تفاصيل أكثر من خلال فحص طبي سريري أولا
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-05-17
د. انور سالم العواودة
د. انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
لا داعي للقلق فقد يكون قصور بسيط وبمجرد السيطرة على الضغط والالتزام بعلاجه ستكون الأمور أفضل، وهذا يتم التأكد منه من خلال المتابعة مع أخصائي القلب المشرف على علاجك
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-05-19
د. انور سالم العواودة
د. انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-09-15
د. عمرو الكرمي
د. عمرو الكرمي القلب والاوعية الدموية
الأوضح ان هناك مشكلة في القلب سببت وجود ماء على الرئة. و دليل مشكاة القلب هو ارتفاع إنزيمات القلب من اهم الأسباب الرئوية لارتفاع الإنزيم هو جلطات الرئة و هناك أسباب...
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-10-15
د. عمرو الكرمي
د. عمرو الكرمي القلب والاوعية الدموية
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-11-27
Altibbi Login Key 1 2 4