1 اجابات
2011-08-08
لا ليس خطر، ولكن لا نعرف سبب الارتجاع وما هي حالتك الصحية العامة وما هي الأدوية التي تتناولها كل هذا ينبغي تقييمه كي يكون الحكم أقرب إلى الصواب أكثر
1 اجابات
2013-05-23
ينبغي معاودة أخصائي قلبية لمعرفة السبب لأن هناك أدوية تسبب ذلك وهناط اضطرابات أخرى منها ما هو بنيوي ومنها ما هو ناجم عن خلل مجموعي آخر خاصة اضطرابات الجهاز الغدي...
1 اجابات
2015-12-08
هكذا اعراض لها اسباب عديده فلابد من مراجعة طبيب طب الاسره للفحص الطبي واجراء بعض التحاليل المختبريه والاشعه وتحويلك الي طبيب مختص ان لزم الامر
1 اجابات
2015-12-31
اختي الفاضله بالتاكيد ان الانفعالات مثل القلق والتوتر والخوف في اجواء الامتحانات والحروب سبب لحدوث تسارع في ضربات القلب فالحاله النفسيه والعصبيه تؤثر علي دقات...
1 اجابات
2016-01-13
مرض السكري مرض مجموعي مزمن إذا لم يسيطر عليه بطريقة صحيحة يؤثر على كل أعضاء الجسم، بما فيها الأوعية الدموية خاصة الدماغية والقلبية والتي في الأطراف والكلى حيث...
1 اجابات
2016-06-17
1 2 4