1 اجابات
2012-02-12
لا داعي للقلق ولكن ينبغي إعلا م الطبيب المعالج لإعادة النظر في جرعة الكونكور فقد تكون من آثاره الجانبية حيث بعض المرضى يحدث لديهم اضطرابات من هذا القبيل
1 اجابات
2016-01-09
اختي الفاضله لاتقلقي والرجاء عدم التوتر وعدم التفكير في الأمراض واسألي الله عزوجل العافية فهذه الأعراض هي نوبات هلع وقلق وليست عضوية لانه مع القلق والتوتر تزداد...
1 اجابات
2016-02-01
أسباب الخفقان كثيرة منها ما هو نفسي وعصبي وهرموني وقلبي ومجهول السبب وغير ذلك، وإذا لم يتم رصدها في التخطيط العادي هناك جهاز تسجيل لمدة 24 ساعة (هولتر) يوفر الفرصة...
1 اجابات
2016-04-12
1 اجابات
2016-06-28
لا نعرف العمر ولا التاريخ الصحي، مع ذلك من كلامك يتضح انه عضلي هيكلي ولا يستوجب القلق لكن الفحص الطبي السريري ضروري للتحقق
1 اجابات
2016-09-25
لا داعي للقلق، فقد يكون عابر بسبب إجهاد ما، لكن الفحص الطبي السريري يمكن أن يؤكد ذلك عبر التحقق من خصائص الأعراض والكشف عن العلامات المرافقة والتاريخ الصحي لك
1 اجابات
2017-03-15
1 اجابات
2017-05-09
1 2 4