1 اجابات
2015-07-24
احتمال تكون من زيادة السيولة بالدم كاعراض جانبية لبعض الأدوية اللتي ترفع سيولة الدم كالوارفرين والبلافيكس وغيرها أنصحك بعمل اختبار السيولةPT.pTT مع عمل اختبار...
1 اجابات
2015-10-15
كل العلاجات والأدوية والمواد لها تأثيرها على القلب بشكل أو بآخر ، فنرجو توضيح السؤال
1 اجابات
2015-12-31
اختي الفاضله بالتاكيد ان الانفعالات مثل القلق والتوتر والخوف في اجواء الامتحانات والحروب سبب لحدوث تسارع في ضربات القلب فالحاله النفسيه والعصبيه تؤثر علي دقات...
1 اجابات
2016-03-19
هو انخفاض فسيولوجي لا يستوجب القلق، لكن إن كان مرضيا فينبغي تشخيصه وتحديد نوعه وسببه ولكل نوع مسار طبي خاص
1 اجابات
2017-03-16
لتسارع ضربات القلب عده اسباب ومنها الضغوط النفسيه وله عده انواع ولتشخيصه لابد من عمل تخطيط قلب او هولتر لمراقبه ضربات القلب لمعرفه نوع التسارع وعلاجه حسب كل نوع...
1 اجابات
2017-03-27
أختي الفاضله سرعة دقات القلب اوعدم انتظامها له أسباب عده ولابد من معرفة نوع التسارع في دقات القلب وسببه وذلك يكون بهمل رسم قلب مبدئي وتركيب هولتر 24 ساعه مع الفحص...
1 2 4