1 اجابات
2015-07-03
لا داعي للقلق فحالات الانسدال عادة يصاحبها تسارع حميدي ولا يستوجب أي علاج إلا إذا ما كان مزعجا، وكونك تتناول دواء ينبغي معاودة الطبيب المتابع للحالة للتحقق من طبعة...
1 اجابات
2015-07-07
الادوية من عاىلة بيتا مثل كونكور قد تؤثر على الانتصاب احياناً. ينصح بمراجعة طبيبك و سؤاله عن امكانية تخفيض الجرعة أو لا فذلك قد يزيل التأثير الجانبي او على الأقل...
1 اجابات
2015-08-21
لا داعي للقلق لكن لم تذكري امتدادات الخدر والأعراض المرافقة مع ذلك فحص الفقرات العنقية ضروري للتأكد من سلامتها وننصح باستبعاد أسباب أخرى كثيرة من خلال فحص طبي...
1 اجابات
2016-02-05
لم تذكر تاريخك الصحي ولا عمرك مع ذلك لا داعي للقلق فقد يكون الأمر ليس أكثر من إجهاد نفسي أو جسدي والفحص الطبي السريري يمكن أن يؤكد ذلك ويستبعد الأسباب الأخرى وفق...
1 اجابات
2016-02-07
الرجاء اعطاء معلومات اكثر عن العمر ...تدخين..سكر...ضغط.. فى الغالب هى اعراض موضعيه مثل تشنج عضلات الصدر و غير ناتجه عن القلب.
1 اجابات
2016-02-09
لم تذكري العمر ولا التاريخ الصحي، مع ذلك لا داعي للقلق فقد يكون عابر بسبب تقلص عضلي أو التهاب مفصلي كتفي أو عنقي لكن هناك أسباب أخرى ومعطيات الفحص الطبي السريري...
1 2 4