1 اجابات
2011-10-31
نعم وفق طبيعةالحالةبعض الحالات يكون العلاج دوائي وأخرى بواسطةالقنطرة(القسطرة)، يمكن أيضاً جراحياً من خلال عمل مجازات، وذلك حسب مكان الانسداد ونسبته والحالة...
1 اجابات
2015-11-09
اخي الكريم. قد لا تحتاج اي تداخل جراحي ومن الممكن اعطاؤك بعض الادوية كحاصرات بيتا مع الاسبيرين انما باشراف طبي. بالنسبة للرياضة عليك ان لا تجهد نفسك كي لا تسوء حالتك.
1 اجابات
2015-11-10
لا داعي للقلق، فقد يكون التهاب معدي وبتشخيصه وعلاجه ستزول هذه الأعراض، لكن هناك أسباب أخرى كثيرة ولا يمكن الجزم دون فحص طبي سريري أولا للوقوف على العلامات المرافقة...
1 اجابات
2015-11-14
يتزايد الأعراض الجانبية لهذا الدواء بتناوله مع أدوية النتيرات الموسعة للشرايين التاجية للقلب ويحذر تناولها معا لأنهما يسبب انخفاضا شديدا بضغط الدم
1 اجابات
2015-12-02
القلق والتوتر وممارسة العاده السريه مع مشاهده الافلام الاباحيه كلها تسبب الكثير من الأعراض الجسمانية والنفسيه وطالما الفحوصات سليمة، أنصح بالتوجه لطبيب نفسي.
1 2 4