Altibbi Answer count icon
2 اجابات
Altibbi time icon
2015-01-25
د. قيس خاشع العاني
د. قيس خاشع العاني القلب والاوعية الدموية
اللويحات الصفراء تظهر خصوصا حول العينين..قد تكون بسبب ارتفاع الكلسترول وقد تتواجد دون ارتفاع الكولسترول. إذا كان السبب هو ارتفاع الكوليسترول فاستخدام الادوية...
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2015-01-25
د. انور سالم العواودة
د. انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
هذا يتم تحديده وفق طبيعة الحالة أي مكان وحجم القناة الشريانية والحالة البنيوية والوظيفية للقلب ومشتوى التوتر الشرياني الرئو لكل هذه العواملل تقيم ومن ثم يتم...
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2015-01-25
د. انور سالم العواودة
د. انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
قد يكون بسبب تقلص عضلي ولكن الفحص الطبي ضروري للتحقق من طبيعته وفق العلامات السريرية التي يمكن أن يكشف عنها الفحص ومن ثم استبعاد أسباب أخرى محتملة
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2015-01-25
د. انور سالم العواودة
د. انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
إذا كان المقصود هو الميتفورمين فلا يؤثر ويمكنك الإستمرار عليه ، لكن ينبغي التأكد من إسمه العلمي أولا والمكتوب بخط صغير تحت الإسم التجاري
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2015-01-25
د. انور سالم العواودة
د. انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
يتم تبديله إذا كان حجمم الإرتجاع كبير، والأعراض تشمل ضيق النفس والتسارع القلبي والوذمة القلبية وغيرهاوأخصائي القلبية هو الذي يقييم ويحدد ذلك
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2015-01-25
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2015-01-25
د. انور سالم العواودة
د. انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
لا داعي للقلق لكن ينبغي معرفة خصائص الألم ونوع التسارع من خلال الفحص الطبي السريري وتخطيط كهربية القلب
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2015-01-25
Altibbi Login Key 1 2 4