1 اجابات
2016-10-21
لا داعي للقلق فقد يكون بسبب التهاب حاد في الأذن، وننصح بمعاودة أخصائي أنف أذن حنجرة أولا للتحقق من خصائص من الأعراض والعلامات المرافقة التي قد يتم الكشف عنها أثناء...
1 اجابات
2016-10-21
لا علاقة للدواء بالأعراض المذكورة اذا كان ضمن الجرعة العلاجية وتحت إشراف الطبيب. انصح بمراجعة الطبيب لتشخيص سبب الاعراض المذكورة
1 اجابات
2016-10-21
لايوجد طعام يجب تجنبه و الاعتدال هو الأساس و هو ليس كالوافارين حيث ننصح بالابتعاد عن الأطعمة الغنية بيفتامين ك
1 اجابات
2016-10-20
هناك انواع كثيرة أشهرها ASD( atrial septal defect) . VSD ( ventricular septal defect)
1 اجابات
2016-10-20
لا داعي للقلق لكن لا يمكن الحكم بدون التحقق من التشخيص الدقيق للحالة الذي يشمل درجة تقدم الحالة وسببها والحالة الوظيفية لأعضاء الجسم خاصة الكبد والكلى
1 اجابات
2016-10-20
طبعا التقييم صعب و الطبيب المعالج هو الاقدر على التقييم. طبعا عند توقف القلب يتوقف إعطاء الأكسجين للأنسجة و منها الدماغ. الان حسب الحالة هل هناك تموت بالدماغ ام هناك...
1 2 4