1 اجابات
2012-02-17
1 اجابات
2012-02-15
الدهن الثلاثي في الدم لديه مرتفع ويتطلب علاج وينبغي أن يعرف سبب هذا الارتفاع وعادة ما يكون أما بسبب تناول مفرط للغذاء الذي يحتوي على الدهون. أو بسبب خلل ما يزيد من...
1 اجابات
2012-02-14
لا نعرف هكذا فحص مع ذلك لو أرسلت صورة عن الفحص أو كتبت بعض الكلمات المكتوبة فيه حتى نتمكن من الاستدلال إلى ما تقصدين وهذه الأعراض المذكورة يمكن أن تنجم عن أسباب...
2 اجابات
2012-02-13
لا نعرف هكذا فحص مع ذلك لو أرسلت صورة عن الفحص أو كتبت بعض الكلمات المكتوبة فيه حتى نتمكن من الاستدلال إلى ما تقصدين
1 اجابات
2012-02-12
لا داعي للقلق ولكن ينبغي إعلا م الطبيب المعالج لإعادة النظر في جرعة الكونكور فقد تكون من آثاره الجانبية حيث بعض المرضى يحدث لديهم اضطرابات من هذا القبيل
1 اجابات
2012-02-12
آلام الصدر تعود إلى أسباب كثيرة ولمعرفة سببها ينبغي معرفة خصائصها فمنها ما هو ما يعودلأسباب قلبية وعائية، أو رِئَوِيّة، وصدرية ومنها التهاب الغضاريف الضلعيةأو...
1 اجابات
2012-02-12
آلام الصدر تعود إلى أسباب كثيرة ولمعرفة سببها ينبغي معرفة خصائصها فمنها ما هو ما يعودلأسباب قلبية وعائية، أو رِئَوِيّة، وصدرية ومنها التهاب الغضاريف الضلعيةأو...
1 اجابات
2012-02-12
توسع الأورطي لا يحدث أعراض إلا إذا كان كبير كما يحدث في أمهات الدم أو إذا رافقه ضغط على أحد الأعضاء أو تمزق في جدران الشريان أو أحد فروعة، ولكل حالة أعراضها ، النبض...
1 2 4