Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-09-12
د. عمرو الكرمي
د. عمرو الكرمي القلب والاوعية الدموية
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-09-12
د. عمرو الكرمي
د. عمرو الكرمي القلب والاوعية الدموية
لا، بعد التوقف عن الدواء سيرتفع الضغط من جديد. لا علاقة مباشرة بين نقص الفيتامين د و الضغط و لكن هناك بعض الأبحاث تشير الى علاقة و لكن ليست مثبتة. عدم علاج الضغط يؤدي...
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-09-12
د. عمرو الكرمي
د. عمرو الكرمي القلب والاوعية الدموية
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-09-11
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-09-11
د. عمرو الكرمي
د. عمرو الكرمي القلب والاوعية الدموية
غالبا لا و هي عبارة عن ضربة قلب زائدة او تشنج في المريء و لا تحتاج الى فحوصات الا اذا استمرت لفترة طويلة
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-09-11
د. عمرو الكرمي
د. عمرو الكرمي القلب والاوعية الدموية
في عمرك الاعراض تمشي مع القولون العصبي. اذا استمرت انصح بمراجعة طبيبك لإجراء تقييم
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-09-11
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-09-11
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-09-11
د. عمرو الكرمي
د. عمرو الكرمي القلب والاوعية الدموية
قد تكون طبيعة الجسم حسب درجة الانخفاض. قلة الطعام و السوائل و المعادن
Altibbi Login Key 1 2 4