1 اجابات
2015-09-01
لم تذكر إن كان قد بقي بعض المضاعفات بعد العلاج وفي جميع الأحوال ينبغي اجراء فحص طبي سريري أولا للتحقق من الوظيفة الرئوية والتأكد من عدم وجود علامات لارتفاع التوتر...
1 اجابات
2015-09-01
إذا ما كانت تحت إشراف طبي فلا ضرر، وإن توقفت عن أخذها فقد يحصل مضاعفات مهمة وخطيرةخاصة في نفس الصمام أو في أي مكان آخر من بنية القلب
1 اجابات
2015-09-01
ننصح باجراء تخطيط كهربي للقلب للتحقق من طبيعته وسببه أولا
1 اجابات
2015-09-01
لم تذكري خصائص الألم والأعراض المرافقة، ولا نعرف ما هي نتائج الفحص الطبي السريري وقد لا يكون أكثر من ألم عضلي هيكلي بسبب تقلصات العضلات الصدرية أو التهاب مفاصل...
1 اجابات
2015-09-01
لا نعرف ما هي نتائج الفحص الطبي السريري لكن كون الفحوصات المساعدة التي اجريتيها كانت سليمة، مما يضع احتمالية أن يكون السبب عضلي هيكلي بسبب تقلصات العضلات الصدرية...
1 اجابات
2015-09-01
لم تذكري نتائج الفحص الطبي السريري التي تمثل حجر الأساس في إمكانية التشخيص الصحيح لا سيما أن هناك أسباب كثيرة يمكن أن تسبب كل هذا،
1 اجابات
2015-09-01
حسب نوع المخدر المستخدم ونوع الضربة الهاجرة ودرجة استجابة المريض فمنها ما يختفي ومنها ما يتطور أو يزيد
1 2 4