اتعاطى علاج وريدي و هو باسكوبان ظهر طفح جلدي ولكن لم يجد الدكتور المتابع اقل اعراض منه لديا تحسس من الادوية واعطيت جرعتين وريديا و تبقى جرعة اخرى واخيرة ثالثة شعرت بعد حوالي ساعتين من تعاطي الجرعات ليومين بخفقان ونبض سريع كما قيس الضغط في العيادة بعد تعاطيها وكان انبساطي 90 وانقباضي 120 هل يكون فقدان شهيتي للاكل وعدم تناوله واعطائي هذا الدواء سبب ذلك فمن 6 شهور اتحمل الالام ولم تعطى لي مسكنات غير انني اصريت وبالحاح ولو هناك طفح قد يفيدني من اعراض التهاب المسالك التي لم اعد بوسعي التحمل فالمغص يقوي كل يوم هل آلام الخاصرة المبرحة ترجع لالتهاب بالمسالك واصبت سابقا بالتهاب بالكلى ام لا علاقة لها بذلك وتكون بسبب العضلات فقط .

العمر: 31 سنة
عدد الإجابات: 1
احتمالية ان تكون الالام ناتجه عن التهاب المسالك قويه جدا راجع اختصاصي المسالك البوليه..... يوجد ادويه بديله لا تسبب الحساسيه
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4