احس بالم شديد جدا فى الخصية بعد الاثارة الجنسية واحس بانتفاخ بالاوردة المتصلة بالخصيتين فهل هذه دوالى ام ماذا مع العلم بانى ذهبت للطبيب ونفى اصابتى بالدوالى ولكنة اعطانى علاج هو دافلون 500 ولاكتوديل وقالى استمر عليهم شهر ونصف وفعلا احسست بالتحسن لكن بعد فترة عادت لى هذه الالم فماذا افعل او بما تنصحونى

عدد الإجابات: 1
عليك الابتعاد عن المثيرات الجنسيه حاليا....والاهتمام بامور اخرى كالهوايات او المطالعه ......من الممكن ان تستمر فتره اخرى على نفس العلاج الموصوف
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4