اخواني أنا شاب في ٢٢ عام أعاني من من إلتهاب في القضيب بعد عمليات القدف إما عن طريق الإحتلام أو ممارسة العادة السرية أو ممارسة الجنس أعاني من هده الضاهر مند حوالي عام ونصف قبل ٣ أشهر كانت الامور على ما يرام لم أمارس جنس أو احتلم أو أمارس العادة السرية خلال هاته التلاتة شهور لكن عندما قمت بمداعبات صديقتي كان هناك خروج المدي على مستوى القضيب بعد دلك أحسست بالإرهاق وتعب و أصبح جسمي على مستوى المفاصل يؤلمني وكدلك أحد الخصيتين أصبحت تؤلمني لمدة ١٢ ساعة وزالة الألم بعد دلك لكن المفاصل لازلت تؤلمني وبعدما أنام جيدة أصبح على مايرام مع العلم انني قمت بالتحليل البولي ولم يضهر أي ميكروب وكدلك تحاليل الدم وكانت الأمور على مايرام فمادا تنصحونني به

عدد الإجابات: 1
التوقف عن العادة السزية فوراً آلامك نفسية سببها ممارسة العادة السرية والشعور بالذنب.ننصحك بالتوجه إلى الدراسة ووضع كل طاقتك فيها . ولا ترى صديقتك بالمرة ،وبعد فترة من الراحة تراها مرة أخرى كالعادة وحاول أن لاتقترف ما تندم عليه.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4