منذ 3 اسابيع اجريت عملية الديسك وعندما مارست الجنس لم ينزل اي مني فما السبب وهل تستمر هذه الحالة لفترة طويلة ؟

العمر: 50 سنة
عدد الإجابات: 1
لا علاقه للعمليه بعدم نزول المني..... راقب نفسك ...وان تكرر ذلك فانه لا بد من مراجعة الجراح الذي اجرى العمليه
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
انا شاب اعاني من كثرة نزول المذي من غير شهوة احيانا , لدرجة انه...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-04-07 12:32:19
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
لم تكتب عمرك، وأرجح أنك شاب ولا تمارس الجنس. عليك ممارسة الرياضة وهوايات أخرى مثل المطالعة وغيرها ،وسيختفي المذي بالتدريج، فلا داعي للقلق.
هل تريد التحدث الى طبيب:
لدي حكة في الخصيتين وما بينهما من الفخذ وعندما احك هذه المناطق...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-01-04 05:23:49
د.رجائي فارس د.رجائي فارس المسالك البولية
المسالك البولية الاردن
ما تشكو منه عباره عن مرض جلدي خارجي...وعلى الاغلب ان يكون من انواع الحساسيه.....وعلى الاغلب ان تكون الحساسيه للملابس الداخليه المصنوعه من المواد الغيرقطنيه انصحك كبدايه ان تحافظ على نظافة هذه المنطقه وان تجففها جيدا وان تلبس الملابس الداخليه المصنوعه من القطن فقط وان تستعمل الصابون الطبي ومراجعة اختصاصي الامراض الجلديه
هل تريد التحدث الى طبيب:
امارس العادة السرية بعض الاحيان وكانت تنزل افرازات طبيعية ولكن...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2014-08-25 11:25:19
د.رجائي فارس د.رجائي فارس المسالك البولية
المسالك البولية الاردن
تمت الاجابه
هل تريد التحدث الى طبيب:
2014-08-25 11:16:19
د.رجائي فارس د.رجائي فارس المسالك البولية
المسالك البولية الاردن
انصحك الابتعاد عن ممارسة هذه العاده السيئه لا داعي لاستعمال اي دواء حاليا ستختفي هذه الحاله بعد الزواج
هل تريد التحدث الى طبيب:
أنا شاب عمري 29 سنة، أشعر ألم في القضيب منذ أسبوع تقريبآ،أشعر في...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-06-02 09:52:44
د.رجائي فارس د.رجائي فارس المسالك البولية
المسالك البولية الاردن
بما ان الالم منذ اسبوع فقط ....فربما يكون الامر طارئ..ومؤقت وسيعود الى وضعه الطبيعي مع الوقت...خاصة ان كنت قد مارست الجنس العنيف او الاستمناء خلال هذه الفتره ان استمر الوضع فانه عليك مراجعة اختصاصي المسالك البوليه
هل تريد التحدث الى طبيب:
ما هي فوائد هذا الدواء اسمه FlOPROST علما بأن الطبيب المختص وصفه لي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-09-22 07:05:52
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
تركيبته Tamsulosin اظن انه دواء تركي غير معروف باسمه الذي ذكرته ويُستعمللتسهيل عملية التبول في حالات سرطان البروستات الغير خبيث وايضا للمبولة ذات النشاط المتزايد وايضا كعلاج لوجود حصى في مجاري البول حيث انه يرخي عضلات عنق المبولة وعضلات البروستات هناك بعض الاعراض الجانبية له ولكن يتحسن الوضع بعد الانتهاء من العلاج
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4