اريد اناستفسر من حضرتكم عن انكماش او ضمور الخصيتين نتيجة استخدام كورس هرمون وهل تعود كما كانت بعد التنظيف pct وهل تتاثر القدرة الجنسيه واذا تم تخفيض الجرعه لاقل من 250 ملغ للاسبوع هل يحدث ضمور كما ان هناك بعض الاخوه الصيادلة قالو انه لا يضر وشكرا ..

العمر: 21 سنة
عدد الإجابات: 1
لم تذكر اسم الهرمون الذي تعنيه. ولم تذكر الحالة الجنسية، وغالبية الضمور لا يمكن علاجه. تابع مع طبيبك.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4