اسماء بعض المضادات الحيوية ضد الالتهاب البولي وكذلك بعض النصائح لتفاديه ان امكن ؟

العمر: 40 سنة
عدد الإجابات: 2
قد يُوصي الطبيب بالعلاجات الدوائية التالية التي تختلف باختلاف نمط العدوى على النحو التالي : * عدوى القناة البولية البسيطة : - Amoxicilin ( أموكسيسيلين ) - Ampicilin ( امبيسيلين ) - Ciprofloxacin ( سيبروفلوكساسين ) - Lexofloxacin ( ليفوفلوكساسين ) * عدوى القناة البولية المتكررة : - العلاج بالاستروجين المهبلي في حالات العدوى المرتبطة بانقطاع الطمث . - جرعة بسيطة من المُضاد الحيوي بعد اقامة العلاقة الجنسية في الحالات المرتبطة بالجماع .
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
عدوى القناة البولية هي العدوى المؤثرة في أي من أجزاء الجهاز البولي ( الكليتين , الحالبين , الاحليل والمثانة البولية ) ويغلب أن تؤثر غالباً في القناة البولية السفلية كالمثانة البولية والاحليل يمكن الوقاية من التهاب المسالك البولية من خلال: - شرب كميات كافية من السوائل وخاصة الماء . - مسح المنطقة التناسلية من الأمام للخلف . - تفريغ المثانة البولية في أقرب وقت ممكن بعد اقامة العلاقة الجنسية . - تجنب استخدام المنتجات النسائية المهبلية المُهيجة للقناة البولية . -تجنب المشروبات التي تُهيج المثانة البولية كالمشروبات الغازية , العصائر ومصادر الكافيين .
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4