اشكو التهاب بروستاتا متكرر وسرعة قذف وضعف انتصاب منذ5سنوات ولا استطيع السيطرة على المشكلة بسبب حاجتى المتكرره لبعض الادوية التى تهيج البروستات عندى مثل دواء الجريب مين او حبوب وابر التستسترون فانا اعانى نقصا حادا فى هذا الهرمون او اخذ اى منشط جنسى كذلك ملاحظة: عندى نقص تسترون وزيادة هرمون الحليب وضعف انتصاب وااخذ الادوية التالية : كبسولات بروستاتين و doxazosin2mg افيدونا اثابكم الله فانا صرت اشك انه لا علاج لحالتى وبارك الله فيكم .

العمر: 47 سنة
عدد الإجابات: 1
لقد شرحت لك الموضوع من قبل ان السبب هو التهب البروستلت وعليك ان تتكلم مع طبيبك لتغيير نوع التستسترون الذي يستعمله لك لان هناك انواع عديدة ربما بعضها يعطيك هذه المضاعفات
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4