اطبائي الكرام في بعض الاحيان عندما اتنهي من التبول اعزكم الله الاحظ انه يخرج قليل من السائل المنوي علماً بأنه يخرج من دون شهوة فأفيدوني وشكراً

عدد الإجابات: 1
هذه الافرازات تكون على الاغلب طبيعيه وغير مرضيه وخاصة في فترة الشباب وقد تكون ان كنت قد مارست اي نوع من انواع الجنس قد تكون هذه الافرازات مؤشرا على وجود التهابات في غدة البروستات
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
السلام عليكم ما علاج مشكلة نزول السائل المنوي من الجهاز الانثوي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-06-25 14:12:01
د.مثنی الجوادي د.مثنی الجوادي جراحة الكلى والمسالك البولية
جراحة الكلى والمسالك البولية العراق
عليكم السلام.. الجهاز التناسلي الانثوي لاينتج السائل المنوي.. بل هناك غدد مخاطية في المهبل تفرز سائل شفاف او يميل قليلا الی البياض لغرض ترطيب المهبل عند الاستثارة الجنسية والجماع وهذا السائل يعتبر وسط جيد لحركة النطف
هل تريد التحدث الى طبيب:
في بعض الاحيان يخرج دم قليل مع السائل المنوي مع الم متوسط بالقضيب...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-10-24 12:12:35
د.سالم محمد السري د.سالم محمد السري المسالك البولية
المسالك البولية السعودية
لم تكتب عمرك الحقيقي . فوق الخمسين يجب عمل تحليل دم ل PSA مع فحص البروستاتا عن طريق الشرج لاستبعاد اورام البروستاتا . قد يكون السبب احتقان في البروستاتا . إذا لم يوجد التهاب فيعالج الاحتقان ببعض الادوية من مجموعة مضادات الالتهاب غير الستيرودية مثل بروفين او فولتارين .
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم دكتوري العزيز في بعض الاحيان يخرج في نهاية البول ...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب مشارك
2012-05-09 18:28:54
د.مأمون الخطيب د.مأمون الخطيب المسالك البولية
المسالك البولية السعودية
ربما يكون هذا بسبب التهاب بالبروستاتا يجب عليك فحص البروستات والتأكد من وجود صديد واذا كان موجود يجب علاجه وتنتهي مشكلة البول بإذن الله
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم بعد التبول (اكرمكم الله) في بعض الأحيان اضغط على...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-12-20 10:41:49
د.مثنی الجوادي د.مثنی الجوادي جراحة الكلى والمسالك البولية
جراحة الكلى والمسالك البولية العراق
عليكم السلام. . عزيزي قد يكون هذا سائل مخاطي تفرزه غدد الاحليل او متبقي من البول. قم باجراء فحص مختبري لهذا السائل وبناء عليه تكون الخطوة التالية في التحري او العلاج
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني منذ شهر من اصفرار المني لونه شديد الصفرة علما اني لست متزوج ...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-09-19 02:47:28
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
يحدث تغيير لون السائل المنوي إلى اللون الأصفر في بعض الحالات وهي: 1- وجود عدوى والتهاب بالسائل المنوي 2- وجود مشكلة في عنق المثانة وبالتالي يحدث ارتجاع للبول إلى السائل المنوي فيظهر اللون الأصفر. 3- ارتفاع نسبة الصفراء بالدم نتيجة تأثر الكبد لذا أفضل بعد التأكد من اصفرار لون السائل المنوي فعلا وليس تصور ذلك بأن تقوم بعمل تحليل للسائل المنوي لتوضيح هل هناك بالفعل سبب مثل: 1- خلايا صديدية ويكون 2- وجود صفراء بالسائل المنوي 3- هل يوجد بول في السائل المنوي، لذا أرجو التأكد في البداية من تغير لون السائل بعمل التحليل، فقد يكون اللون طبيعي ولا تكون هناك مشكلة بإذن الله.
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4