اعانى من التهاب فى البروستاتا وال اعطانى اقراصpepon plusوانتهى العلاج

أعانى من إلتهاب فى البروستاتا والدكتور اعطانى أقراصpepon plusوأنتهى العلاج لاكن قبل كده ودلوقتى ظهرت ليا حبايه او دمل أسفل الخصيتين على الجانب الايسر كده حالتى أيه خطيره

معلومات المريض: |
عدد الإجابات: 1
2015-04-23
2015-04-23
الأقراص المذكورة لا تعالج التهاب البروستاتا ولكنها تساعد مع مضادات الألتهاب والمضادات الحيوية (اذا كان الألتهاب بكتيرى).ولا علاقة لألتهاب البروستاتا بما تشكو منه فى الخصية . ومن الأفضل عمل أشعة موجات فوق صوتية على كيس الصفن والخصيتين لتحديد ماهية هذا الشئ الظاهر. ولا داعى للقلق فقد لا يخرج الأمر عن كيس دهنى أو قيلة منوية يمكن تركها أو أزالتها بجراحة بسيطة جدا.
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
التعليقات (0)
لم يتم العثور على نتائج.
احصل على إجابتك خلال دقائق من خلال مكالمة هاتفية
أدوية ذات صلة
25 توصية 1110 مشاهدة

28 توصية 26384 مشاهدة

30 توصية 322 مشاهدة

36 توصية 654 مشاهدة

31 توصية 3498 مشاهدة