السلام عليكم أعاني منذ 4 أشهر من انتفاخ المثانة وضمور شديد في القضيب والخصيتين مع آلام عند الانتصاب وصفره في البول، علما بأني غير متزوج وأبلغ من العمر 35 سنه وليس لي أي علاقات جنسيه سوا ما بتلاني به لله من عاده سريه أحيانا. افيدوني ستركم الله

عدد الإجابات: 1
ضمور القضيب والخصيتين يحتاج الى فحص الهرمونات وسونار الخصية . والآفضا ان تفحص اولا عند الطبيب مع امكانية ان يكون كل شئ طبيعيا
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
اعاني من فقدان اللذة في القضيب منذ سنتين ونصف رغم حدوث الانتصاب...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-03-30 07:09:13
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
هل تمارس العادة السرية ؟ هذا ما لم تفصح عنه ؟ وبأي وتيرة تمارس العادة ؟ ان ممارستها بؤدي الى ما ذكرت وخاصة انك تقول انه لا يحدث لك احتلام وتعاني من الم في الخصية ارجو ان تعيد طرح السؤال وان توضح بشكل مفصل عن ما ذكرته لك من ناحية الم الخصية من الجيد عرض الموضوع على طبيب مسالك بولية للتأكد من عدم وجود التهاب او دوالي او حتى احتقان في الروستات من كثرة الاثارة. وما عليك فعله هو الابتعاد كليا عن الاثارة والاستمناء والاهتمام بالغذاء الصحي والرياضة واكثر من شرب الماء
هل تريد التحدث الى طبيب:
عندي مشكلة بعد القذف وهيه الم في القضيب والخصية واسفل المثانة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب سفير
2015-09-19 19:09:04
د.امال حمودة د.امال حمودة جراحة الكلى والمسالك البولية
جراحة الكلى والمسالك البولية الاردن
اوﻻ خفف من العادة السرية ثانيا هل اجريت الفحوصات اللازمة وما هي
هل تريد التحدث الى طبيب:
عند الإنتصاب يوجد إلتواء شديد فى مقدمة القضيب وذلك منذ 4 أشهر فقط...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-09-30 11:52:45
د.سالم محمد السري د.سالم محمد السري المسالك البولية
المسالك البولية السعودية
لم تذكر هل لديك ألم مع الانتصاب ام لا وهل تعاني من مرض السكري ؟ في الغالب هذا تليف في القضيب او ما يسمى بمرض ( بيروني) وهو مرض مناعي غير خطير وليس معروفا سببه تماما انما تزيد نسبة الاصابة به في مرضى السكري . يجب الذهاب لاخصائي لتأكيد التشخيص ومن ثم بدء العلاج .
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم دكتور .. اعاني من الم في القضيب في اعلى الحشفة و في...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-11-05 04:40:26
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
يجب زيارة طبيب مسالك بولية للكشف على القضيب لمعرفة ما هو وضع الحمرة التي تذكرها ويجب عمل فحص للبول
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني منذ شهر من اصفرار المني لونه شديد الصفرة علما اني لست متزوج ...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-09-19 02:47:28
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
يحدث تغيير لون السائل المنوي إلى اللون الأصفر في بعض الحالات وهي: 1- وجود عدوى والتهاب بالسائل المنوي 2- وجود مشكلة في عنق المثانة وبالتالي يحدث ارتجاع للبول إلى السائل المنوي فيظهر اللون الأصفر. 3- ارتفاع نسبة الصفراء بالدم نتيجة تأثر الكبد لذا أفضل بعد التأكد من اصفرار لون السائل المنوي فعلا وليس تصور ذلك بأن تقوم بعمل تحليل للسائل المنوي لتوضيح هل هناك بالفعل سبب مثل: 1- خلايا صديدية ويكون 2- وجود صفراء بالسائل المنوي 3- هل يوجد بول في السائل المنوي، لذا أرجو التأكد في البداية من تغير لون السائل بعمل التحليل، فقد يكون اللون طبيعي ولا تكون هناك مشكلة بإذن الله.
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4