اعاني من آلآم شديدة في فتحة الشرج وسبق وذهبت الى الطبيبه وقالت لي لايوجد شي هذه الالام تأتيني بعد تناولي للمكأكولات المحتوي على فلفل او بهارات واعاني من الم شديد وصعوبة فيالمشي والجلوس ماهو الحل في مثل حالتي للتخلص منهذه الالام مع العلم انني ولله الحمد لا اعاني من اي مشاكل صحية سوا القولون

العمر: 39 سنة
عدد الإجابات: 1
يا سيدتي يقول المثل انه اذا عرف السبب بطل العجب فبما انك تربطين الالم بتناول الفلفل والبهارات....فان الحل يكمن بتجنب هذه الماكولات خاصة انك تعانين من التهاب القولون
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
اصابتي امساك شديد بسبب القولون وجلست 4 ايام الى ان دخلت الحمام...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2013-08-31 05:03:42
د.رجائي فارس د.رجائي فارس المسالك البولية
المسالك البولية الاردن
على الاغلب ان هذا ما يسمى بالباسور الشرجي عليك الانتباه لليونة البراز وعدم حدوث الامساك عن طريق الغذاء الملين للمعده عليك بمغاطس الماء الدافئ المعقمه مرتان الى ثلاثه في اليوم الواحد ستزول كل الاعراض ان اتبعت السابق
هل تريد التحدث الى طبيب:
2013-08-31 04:55:14
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
المشكلة الاولى والمهمة عندك هي في الامساك ولهذا من المهم جدا علاج الامساك وهذا يكون بالطريقة التالية اولا يجب تغيير نظام الطعام والاعتماد بشكل واسع وزكبير على تناول الخضار يوميا وبكثرة بالاضافة الى الفاكهة اي انه يجب الاعتماد على تناول الالياف ون جهة ثانية يجب تناول حوالي 8 اكواب ماء يوميا وابدأي يومك عند الاستيقتظ مباشرة بتناول من 2 الى 3 اكواب ماء بحرارة الغرفة واستمري باقي النهار بتناول الماء لاكمال ال 8 اكواب وستجدين تحسن ملموس من ناحية ما تشعريه بالمخرج ارجو عرض نفسك على طبيب جراح اذا استمر هذا الشعور بعد علاج الامساك
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم ممكن تساعدونني أعاني من ألام في فتحة الشرج وأحس...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-11-24 16:27:31
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
هل تعاني من إمساك ؟ إسهال؟ خروج كخاط مع البراز؟؟ خروج دم بعد البراز؟؟ هل يوجد فطريات مع البراز؟/ عليك كتابة الحالة بالتفصيل حتى نستطيع فهم الحالة والإجابة على السؤال. يمكنك كراجعة اختصاصي جراحة عامة في بلدك للفحص الطبي والمتابعة.
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم و رحة الله وبركاته اعاني من الم في اسفل الخصية و في...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2013-08-05 08:35:53
د.رجائي فارس د.رجائي فارس المسالك البولية
المسالك البولية الاردن
لقد ذكر لك الطبيب تشخيصه وقد قام بعلاجك..... بالاضافه لما عالجك به طبيبك فانني انصحك بعمل مغاطس الماء الساخن لمنطقة الشرج
هل تريد التحدث الى طبيب:
من فتره وانا اعانى من الم بسيط بأسفل البطن يمين مع الم فى الخصيه...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-11-26 11:47:15
د.رجائي فارس د.رجائي فارس المسالك البولية
المسالك البولية الاردن
على الاغلب انك تعاني من دوالي الخصيه اليمنى على الرغم من ان نسبتها اقل من الخصيه اليسرى في مثل هذه الحاله فانني انصحك بمراجعة اختصاصي المسالك البوليه لانك بحاجه الى عمل صور ملونه للكلى بالاضافه لصورة التراساوند للخصيتين للتاكد من وجود الدوالي
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا فتاه غير متزوجه اعاني من الم ورائحه كريهه في الشرج مع العلم...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-04-12 02:58:31
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
الحل هو بمعرفة السبب ، بما ان هناك الم ، يعني ان هناك شيء ما ، والرائحة الكريهة رغم النظافة دليل انه هناك شيء ما يجب فحصه لذا من الضرورة مراجعة طبيب جراح لفحص منطقة الشرج ربما هناك ناصور او خراج يسبب الالم والرائحة الكريهة او ربما هناك شرخ لا حل سوى بالفحص الطبي لمعرفة السبب
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4