اعاني من اعوجاج القضيب و انا في سن 15 , هل سيؤثر ذلك على آدائي عندما اصبح في سن الزواج ام لا؟

عدد الإجابات: 1
الرد هو ان امورك طبيعيه، ولا داعي للتفكير مطلقا بهذا الاعوجاج فسوف يختفي عند الانتصاب الكامل، وليس له اي تاثير على الزواج والانجاب.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
انا شاب عمرى 19 عام وقد لاحظت اعوجاج فى القضيب بزاويه تقارب 30 درجه...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-10-10 20:12:26
د.ايهاب عجايبى د.ايهاب عجايبى جراحة الكلى والمسالك البولية
جراحة الكلى والمسالك البولية السعودية
هل الانحناء فى كامل القضيب ام من منتصفه او نهايته لو كان فى كامل القضيب فلا تاثير على العلاقه الزوجيه وينتج عن الممارسه الطويله للعاده السريه تحتاج فحص سريرى
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا ابلغ من العمر 18 سنة ولدت بخصية يمنى معلقة ولم تكتشف الا في سن...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2013-08-18 07:56:57
د.رجائي فارس د.رجائي فارس المسالك البولية
المسالك البولية الاردن
يوجد اناس كثيرون بخصيه واحده.....ولم تتاثر قدرتهم الجنسيه والانجابيه بتاتا لذلك لا تقلق لكنني انصحك بمراجعة اختصاصي المسالك البوليه لزيادة الاطمئنان
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا شاب 18سنة امارس العادة السرية يوميــــــــــــــأ منذ سن 15...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-06-23 03:42:49
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
اولا نبدأ بان العادة السرية هي ضارة جداً خاصة اذا كانت بالوتيرة التي تقوم بها انت ، اما من ناحية البصر يجب مراجعة طبيب عيون اما عن حجم القضيب يستمر نمو القضيب عند الرجل إلى مرحلة البلوغ الكامل، حيث بعد اكتمال البلوغ بالقذف وظهور الأعراض الثانوية للبلوغ يتوقف نمو القضيب عند هذا الحجم، وبالتالي لا يوجد عمر محدد، ولكنه يرتبط ذلك بالبلوغ كما وضحنا. وتقول ان قضيبك صغير ولكن ما هو حجمه ؟؟ لا يجب ان تتأثر بالمفاهيم الخاطئة والافلام الجنسية .
هل تريد التحدث الى طبيب:
عمري 15 ولم ابلغ وامارس العاده السريه يظهر شعر العانه والابط خفيف...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-08-28 09:19:29
د.رجائي فارس د.رجائي فارس المسالك البولية
المسالك البولية الاردن
لا داعي للعجله......... لا زلت في مقتبل العمر...لا تستعجل الامور..... وكما يقول المثل: نام على الجنب الذي يريحك
هل تريد التحدث الى طبيب:
عمري 23 امارس العادة السرية من سن البلوغ لكن من شهرين حدث لي حادث...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2015-05-20 00:02:25
د.محمد المسيمي د.محمد المسيمي جراحة الكلى والمسالك البولية
جراحة الكلى والمسالك البولية الاردن
قد يكون الانحاء طبيعي و لا علاقه له بالعادة السرية ، في حال عدم وجود الم ، و لكن يجب الكشف السريري لتأكيد ذلك
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4