اعاني من التهابات متكرره في البول مع الااام مزعجه في الحوص وخروج شي ابيض مع البول ورائحه غريبه واللون غامق على انني اخذ مضادات مثل انازول لكن لاجدوى وبجانب الحوض الام مستمره تعبت يادكتور عالجت التهابات المهبل ورجعت مع التهاب البول هل السبب من زوجي لاني اعالج نفسي واهتم وترجع المشكله مره اخرى

معلومات المريض: |
عدد الإجابات: 1
2011-05-01
2012-05-28
اولا وقبل كل شيء لا بد من عمل مزرعة للبول لتحديد الجرثومة المسبب للألتهاب وبالتالي وصف العلاج المناسب لها على ان نؤخذ بانتظام ولفترة كافية مع الاكثار من شرب السوائل خاصة الماء واذا تكرر الالتهاب بعد ذلك فقد يكون السبب احد الأمراض التي تصيب الزوجين مثل الكلاميديا او ما شابهها وكل هذه الامراض لها اختبارات لكشفها وان وجدت فيجب في هذه الحالة ان يتناول الزوجان نفس العلاج لنفس الفترة Ahmed El-Rass, M.D. Dalia Clinic Tel. Office: +966 2 660 7068 Mobile : +966 505 600 676
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
التعليقات (0)
لم يتم العثور على نتائج.
احصل على إجابتك خلال دقائق من خلال مكالمة هاتفية
أدوية ذات صلة
35 توصية 784 مشاهدة

35 توصية 0 مشاهدة

37 توصية 1118 مشاهدة

27 توصية 282 مشاهدة

49 توصية 6981 مشاهدة