اعاني من الم بالدبر في بعض المرات بعد القذف الا انه وفي اخر مرة تزامن هدا الالم مع بلوغ الانتصاب ذروته ومؤخرا لاحضت انخفاظا في كمية السائل المنوي

العمر: 37 سنة
عدد الإجابات: 1
الألم في الدبر بعد القذف هو غي الغالب نتيجة إجهاد عضلات العجان أثتاء العملية الجنسية، ولا علاقة له باتخفاض السائل المنوي، لزيادة السائل المنوي عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول الخضروات والفواكه والعسل وعسل الملكات.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4