السلام عليكم اعاني من ألم على مستوى رأس القضيب من حوالي 4 أشهر زرت الطبيب المختص فوصف لي pevaryl + بتاميتازون كمرهم للدهن اضافة الى مضاد حيوي لانه كان لدي حرقان في البول...لكن دون جدوى زاد تشقق القضيب و الان احس بألم خاصة عند الانتصاب و في الصباح ...عدت لطبيب مختص فقال لي هذا تشنج الاعصاب و ليس مرض جلدي..ووصف لي دواء لتوسيع الاوعية الدموية و كريم ايضا لكن دون جدوى . انا في قلق و توتر لاني لا اعرف تشخيص مرضي أفيدوني جزاكم الله الف خير

العمر: 29 سنة
عدد الإجابات: 1
هل رأيت طبيب مسالك بولية ؟ لانك تعاني من الم كما تقول ، لماذا استعملت كريمات هل هناك اي مشكلة في رأس القضيب حيث يمكن رؤيتها اقصد في نفس الجلد لرأس القضيب ام الالم من الداخل التشخيص صعب لاني لا ارى مكان الالم ولهذا عليك ان تصفه لي ماذا تشعر ؟ ماذا ترى متى بدأ الخ
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4